تتبع الطلب
We Send and Track Your Order Quickly, Accurately
It’s content strategy gone awry right from the start. Forswearing the use of Lorem Ipsum wouldn’t have helped.
Get answers to all your questions you might have
We will answer any questions you may have about our online sales right here. Monday to Friday from 09:00 to 21:00 UTC +2
الأسئلة الشائعة
وين ألاقي رقم الطلب؟
ابحث عنه في إيميل التأكيد اللي وصلتك. إذا ما لقيته، شيك في حسابك على المتجر تحت "الطلبات".
كم مرة يتم تحديث تتبع الطلب؟
نحن نحدثه في الوقت الفعلي. رح تجيك إشعارات لحالات مهمة مثل تأكيد الطلب، والشحن، والتسليم.
ايش يعني حالات الطلب؟
- جاري التجهيز: نحن في نجهيز طلبك.
- تم الشحن: الطلب في الطريق إليك.
- تم التسليم: وصل الطلب للعنوان اللي حددته.
هل اقدر أغير طلبي بعد ما يتأكد؟
للأسف، بمجرد التأكيد، ما نقدر نعدله. تواصل معنا إذا كنت تبغى شيء.
تتبع الطلب ما يحدث. ايش السالفة؟
لو شفت تأخير، ما عليها. في أوقات يمكن يتأخر التحديث. للأمور اللي تحتاج تدخل، تفضل بالتواصل مع فريق خدمة العملاء.